يوتيوب

إليكم 3 مواقع شبيهة لليوتيوب – بديل اليوتيوب – تفعيل الربح بدون شروط

إليكم 3 مواقع شبيهة لليوتيوب – بديل اليوتيوب – تفعيل الربح بدون شروط

لماذا يجب أن تبحث مواقع شبيهة لليوتيوب YouTube؟

هناك مليارات من المستخدمين الذين يقضون الوقت على منصة الفيديوهات الاشهر عالميا اليوتيوب YouTube لمشاهدة أحدث انواع الموسيقى والفيديو والأفلام وأكثر من ذلك بكثير ، وفي الوقت الحاضر يعد الفيديو هو جزء هائل من تجربة رائعة على الانترنت ، ومما لا شك فيه أن اليوتيوب هي منصة الفيديو الأكثر شمولا على الإنترنت في العالم ، وتعمل شركة جوجل العملاقة في مجال التكنولوجيا على تحسين نظام اليوتيوب الأساسي لتحسين تجربة المستخدم واضافة مزيد من المتعة والاثارة والتشويق .

ومع ذلك ماذا يحدث إذا تعذر الوصول إلى موقع اليوتيوب YouTube ؟ بالطبع سوف نبحث عن بدائل في الوقت الحاضر ، صدق أو تصدق لم يكن هناك وقت لم تكن فيه منصة اليوتيوب بابا لجميع مواقع الفيديو عبر الإنترنت ، وكان بدلا من ذلك مجرد واحد من افضل المواقع الذي يتيح للناس العاديين فرصة لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على شبكة الإنترنت ، والان من الصعب الآن مشاهدة موقع اليوتيوب كما كان فى الماضى ، على الأقل من حيث المحتوى الذي ينشئه المستخدمون ، لذلك ربما حان الوقت لإلقاء نظرة جديدة على عدد قليل من بدائل اليوتيوب التي لا تزال معنا.

الآن ، قبل الخوض في تفاصيل هذه البدائل ، اسمح لي أولاً أن أفهم لماذا تفكر في البحث عن بدائل على الأرض في المقام الأول. بالتأكيد يوتيوب هو مكان رائع لإنشاء وكذلك استهلاك المحتوى في حد ذاته؟ بالطبع ، هو ، لكنني أطلب منك أن تتحمل معي. في السنوات الأخيرة ، ما أصبح عليه ، أنشأ YouTube احتكارًا كبيرًا للسوق. ومع ذلك ، الآن يخرجون بقضايا خاصة بهم. وجد العديد من المبدعين أن حساباتهم قد تم تقييدها أو حتى إزالتها بسبب حقيقة أنهم انتهكوا شروط خدمة YouTube بطريقة أو بأخرى. من بين منشئي المحتوى هؤلاء ، اشتكى الكثيرون من عدم وجود انتهاك حقيقي لشروط الخدمة التي تم حظر مقاطع الفيديو الخاصة بها ، وكذلك القنوات ، بواسطة YouTube. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الأفضل أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك متوفرة على منصات أخرى أيضًا فكرة جيدة. نظرًا لأن الاعتماد على YouTube فقط قد يكون أمرًا محفوفًا بالمخاطر ويتركك محبطًا تمامًا في النهاية.

هناك مشكلة خطيرة أخرى في YouTube وهي حقوق الطبع والنشر. حتى بالنسبة للمستخدم ، يمكن أن يكون مزعجًا عندما يتم حظر مقطع فيديو مثير للاهتمام حقًا أو إنزاله بسبب مشكلة حقوق الطبع والنشر. ولكن قد يكون الفيديو نفسه متاحًا على بعض الأنظمة الأساسية الأخرى دون أي مشاكل. لذلك ، يمكن للمستخدم أيضًا البحث عن مقاطع الفيديو على العديد من المنصات الأخرى التي تقوم بعمل رائع. بالإضافة إلى ذلك ، أحد أهم العوامل هو أن العديد من التقارير تؤكد أن Google تجمع بيانات المستخدم والاستخدام من كل مستخدم على YouTube. هذا انتهاك خطير لخصوصية أي شخص ويجب عدم التسامح معه على الإطلاق.

هناك جانب آخر يجب أن تنظر إليه وهو حقيقة أن العديد من هذه المنصات تخدم نوعًا معينًا من الأشخاص الذين يبحثون عن أي مكان بعينه. يمكنك الاستفادة بشكل جيد من هذه الأنظمة الأساسية كمنشئ وكذلك مستخدم إذا كنت تحب مجموعة معينة من المحتوى. لإعطائك مثالاً ، يعرض Twitch مقاطع فيديو للألعاب وفي حالة حدوثك لمقاطع فيديو للألعاب ، يمكنك الاستفادة من هذا النظام الأساسي إلى أفضل نقطة ممكنة.

3 مواقع شبيهة لليوتيوب

1. موقع Dailymotion

منصة الفيديوهات ديلي موشن هو بديل آخر ذو شعبية مثل اليوتيوب ، والذي يجذب نحو 300 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، والذين يشاهدون 3.5 مليار فيديو على قوائم التشغيل كل شهر ، ويمكنك اكتشاف محتوى الفيديو الذي تحب من جميع أنحاء العالم في ديلي موشن ، وتماما مثل اليوتيوب منصة ديلي موشن لديها أيضا قسم الفيديو موجود على الصفحة الرئيسية والتي تمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة والتى تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

القواعد واللوائح أقل قسوة بكثير من يوتيوب. لذلك ، لا توجد حالات كثيرة لإزالة مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لذلك تأثير سلبي لأن المستخدمين أحرار تقريبًا في تحميل أي نوع من مقاطع الفيديو التي يريدونها. جودة الفيديو محترفة تمامًا ، مما يزيد من فوائدها.

الآن على الجانب السلبي ، يمكن للمستخدمين المحترفين فقط تحميل مقاطع فيديو بجودة عالية الدقة. بالنسبة للآخرين ، يتم تعيين حد دقة الفيديو بدقة 1080 بكسل. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد حد فيديو 4 جيجا بايت أيضًا. هذا ، بدوره ، أشرطة الفيديو من حوالي 60 دقيقة مقبولة فقط. نتيجةً لذلك ، من الصعب جدًا على أي شخص تحميل مقاطع فيديو شاملة ، خاصةً للأغراض التعليمية. قد يؤدي ذلك إلى عودة بعض المستخدمين إلى YouTube.

2. موقع Twitch

هل أنت شخص يحب لعب الألعاب؟ أيضًا ، هل تبحث عن نظام بث فيديو مخصص للألعاب فقط؟ في حالة الإجابة بنعم ، فأنت في المكان المناسب يا صديقي. اسمحوا لي أن أقدم لكم البديل التالي المجاني على YouTube والذي يسمى Twitch. في حين أن معظم خدمات بث الفيديو الأخرى تصور عددًا كبيرًا من المنافذ المختلفة ، فإن Twitch – التي تعمل بواسطة Amazon – هي عبارة عن منصة لتدفق الفيديو تم تصميمها خصيصًا للحفاظ على الألعاب في الاعتبار. كل يوم ، يقوم ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ببث الألعاب عبر الإنترنت على منصة بث الفيديو. إذا كنت شخصًا ما بدأ لتوه ، فكل ما عليك فعله هو متابعة البث المباشر ومتابعة مشاهدة الألعاب عبر الإنترنت. عرض المطورون اللعبة لمستخدميها مجانًا.

ومع ذلك ، على الجانب السلبي ، فإن شعبية منصة دفق الفيديو هذه أقل بكثير ، لا سيما عند مقارنتها بالعمالقة مثل YouTube. بالإضافة إلى ذلك ، دفع تعويضات منخفضة للغاية كذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد خيار للمشاهدين في إرجاع مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، فإن سرعة البث تكون أبطأ قليلاً في حالة مقارنتها بمواقع ويب أخرى مماثلة. ومع ذلك ، في حال كنت شخصًا يحب الألعاب ، فإن منصة بث الفيديو هذه تعد خيارًا رائعًا لك.

3. موقع OK

OK.ru هي خدمة شبكة اجتماعية تم تصميمها خصيصًا لزملاء الدراسة والأصدقاء القدامى. تُستخدم المنصة بشكل خاص في روسيا ولديها حاليًا أكثر من 200 مليون مستخدم مسجل وما يصل إلى 45 مليون زائر فريد يوميًا. إنها خدمة اجتماعية بسيطة وكاملة تسمح لك بالبقاء على اتصال مع أقرب وأعز الناس بسهولة ، أو الاتصال بأصدقائك مجانًا أو نشر صور غير محدودة وتعديلها ومشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر إثارة وإمتاعًا والاستماع إلى مسارات الموسيقى المفضلة لديك. وخلافاً لكل المنصات الأخرى المشابهة ، فإن لديها خدمة رسائل قوية تسمح لك بإرسال واستقبال رسائل نصية غير محدودة ، صور ، فيديوهات وحتى رسائل صوتية. بمساعدة هذا الموقع الاجتماعي ، يمكنك مشاركة العواطف مع أقرب وأعز من خلال الهدايا المختلفة التي تجعلها أكثر إثارة للاهتمام. OK.ru يشمل أيضا ميزة أساسية مثل الأعياد ، ولعب الألعاب ، وتعليقات المكان ، والمشاركات والموضوعات ، والحصول على المكافآت وأكثر من ذلك بكثير. وعموما ، OK.ru هو واحد من أفضل موقع اجتماعي على مستوى متقدم بالمقارنة مع الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى